يوسف الخال يعود للحب والكذب وهذا وعد كندة حنا للجمهور

التآخي : وكالات 

يعود يوسف الخال في مشروع درامي إجتماعي مختلف خلال الفترة القادمة بعنوان “عن الحب والكذب ” بعد غيابه فترة ليست بقصيرة عن الأعمال الدرامية، فماذا عن عودته الدرامية برمضان 2025 ؟

تجربة مختلفة

علمت نواعم أن يوسف الخال  أعلن عن موافقته لبطولة مسلسل “عن الحب والكذب ” من بطولته والنجمة السورية كندة حنا الذي يتولى إخراجه سيف السبيعي ليكون عمله بدراما رمضان 2025 ، وسيضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما بلبنان وسوريا على أن تدور أحداثه خلال 15 حلقة درامية ، وسينتمي مسلسل “عن الحب والكذب ” للدراما المعاصرة من خلال مجموعة قصص إجتماعية تضم أبطال العمل عن العلاقات العاطفية .

 بطلة العمل

وسيتم تصويرالمسلسل في لبنان؛ إذ بدأت كندة حنا، بطلة المسلسل، تصوير مشاهدها قبل أيام تمهيدًا لعرض المسلسل خارج  الموسم الرمضاني عبر شاشة إحدى المنصّات الإلكترونية .

ومن المقرر أن يشارك في العمل كل من أيمن عبد السلام ويامن الحجلي ورشا بلال والمسلسل من تأليف رنا الفقيه، واعتمدت كندة حنا لوك جديد خلال العمل، إذ لجأت للشعر الطويل ليتناسب مع الشخصية التي تعود بها كندة للجمهور بعد غياب إذ أكدت أنها لم تجد العمل المناسب خلال الفترة الماضية لتتواجد به على الشاشة ووعدت جمهورها بالعودة بعمل قوي خلال الفترة القادمة .

قد يعجبك ايضا