نادين نسيب نجيم تكشف عن أصعب أدوارها

التآخي : وكالات 

 حصدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2024  بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل 2024 والذي جمع نجوم الدراما العربية للإحتفال بنجاحهم خلال الموسم الدرامي الماضي، فماذا قالت نادين نسيب نجيم عن هذه الجائزة الخاصة بالنسبة إليها ؟

جائزة خاصة

على هامش حصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية بمهرجان الفضائيات العربية، كشفت نادين نجيم بتصريحاتها الإعلامية أن هذه الجائزة هي جائزة خاصة كثيراَ بالنسبة إليها، وعلى الرغم أنها ليست المرة الأولى التي تحصل على لقب أفضل ممثلة عربية ولكن هذه المرة تعني لها الكثير، خاصة أنها عن دورها بمسلسل 2024 لأنه مسلسل عزيز على قلبها جداً وتكملة لنجاح مسلسل 2020 .

وتعتبر نادين هذا العمل من أصعب الأعمال التي قّدمتها بمسيرتها المهنية؛  فبه الكثير من المعاناة والبكاء وإعتبرته دوراً قاسياً، فالشخصية فيها العديد من المشاعر بين القوة والإنكسار والشجاعة والمرأة المكسورة التي عليها أن تظهر بقوة أمام إبنتها؛ فكل هذه المشاعر عاشتها مع سما وحياة خلال العمل.

رسالة شكر

ووجهت نادين رسالة شكر للجمهور العربي واللبناني والمصري الذي منحها هذه الجائزة وعبّرت عن سعادتها وفخرها بتواجدها وسط نجوم مصر وسوريا والوطن العربي في هذه الإحتفالية الهامة.

راعي رسمي

وكانت نادين نجيم  قد شاركت بمهرجان الفضائيات العربية  كراعي رسمي للحدث إذ تواجدت علامتها نادين نجيم بيوتي ضمن الرعاة الرسميين للمهرجان بدورته هذا العام.

قد يعجبك ايضا