قمة عربية جديدة في بغداد

 

أربيل – التآخي

تستعد العاصمة بغداد، لاحتضان مؤتمر “القمة العربية للدفاع المدني والحماية المدنية” في دورتها العشرين، التي تعقد غد الأربعاء المقبل برعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وبحضور رؤساء أجهزة الدفاع المدني في الدول العربية.

وقال مدير إعلام مديرية الدفاع المدني، نؤاس صباح شاكر، في تصريح للصحيفة الرسمية : إن “العراق يستعد لاحتضان مؤتمر القمة العربية للدفاع المدني والحماية المدنية في دورتها العشرين ببغداد، حيث أنهت المديرية جميع الاستعدادات اللوجستية والفنية لاستقبال رؤساء أجهزة الحماية والدفاع المدني المشاركين في المؤتمر العربي المقرر انعقاده يومي الأربعاء والخميس الموافقين 27 و28 من الشهر الجاري”.

قد يعجبك ايضا