التلفزيون الإيراني ينفي إطلاق صواريخ نحو إسرائيل بعد وقف النار

 

أربيل – التآخي

نفت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، امس الثلاثاء، أنباء إطلاق إيران صواريخ على الأراضي المحتلة بعد فرض وقف إطلاق النار على الكيان الصهيوني.

وذكرت الهيئة في بيان ، انه “ننفي أنباء إطلاق إيران صواريخ على الأراضي المحتلة بعد فرض وقف إطلاق النار على الكيان الصهيوني”.

وأعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية تفعيل صافرات الإنذار بعد رصد صواريخ في سماء الأراضي المحتلة.

 

قد يعجبك ايضا