خريجون غاضبون يغلقون بوابة شركة نفط البصرة

 

أربيل – التآخي

أغلق متظاهرون غاضبون من خريجي الاختصاصات النفطية، امس الأربعاء، بوابة شركة نفط البصرة، بحجة “تهميشهم”.

وقال مصدر محلي ، إن العشرات من خريجي الاقسام الهندسية والاختصاصات النفطية والعلوميين في البصرة، أغلقوا اليوم بوابة شركة نفط البصرة “المكينة” وسط مركز المحافظة.

وأضاف المصدر، أن المحتجين أكدوا ان هذه الخطوة جاءت بسبب تهميشهُم من قبل وزارة النفط والمطالبة بأنصافهُم وتوفير أجر يومي لهُم ضمن الشركات النفطية التابعة لوزارة النفط.

قد يعجبك ايضا