الصحة: تسجيل 621 حالة اختناق جراء حادث تسرب غاز الكلور في كربلاء

 

أربيل – التآخي

أعلنت وزارة الصحة، امس الأحد، حصيلة حالات الاختناق التي حدثت بين صفوف زائري الأربعينية جراء تسرب غاز الكلور قرب طريق نجف – كربلاء، مؤكدة أن جميع المصابين غادروا المستشفيات بعد تحسن حالتهم.

وقالت الوزارة في بيان ، إنه “تم تسجيل 621 حالة اختناق جراء حادث تسرب غاز الكلور في كربلاء المقدسة”.

وأضافت الوزارة، أن “الجميع تلقوا العلاج اللازم وغادروا المستشفيات بحالة صحية جيدة”.

وكان مصدر محلي أفاد فجر امس الأحد  ، بإصابة 20 زائراً، جراء تسرب غاز على الطريق بين محافظتي النجف وكربلاء.

وأعلنت اللجنة الأمنية العليا للزيارات المليونية ومحافظ كربلاء جاسم الخطابي، عن السيطرة على حادث تسرب الغاز على الطريق بين محافظتي النجف كربلاء.

 

قد يعجبك ايضا