أربيل – التآخي
رعا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم امس السبت، مؤتمر تقييم الأداء الحكومي المنعقد في بغداد.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رعا مؤتمر تقييم الأداء الحكومي الذي ينعقد في العاصمة بغداد”.