رئيس الوزراء يرعى مؤتمر تقييم الأداء الحكومي المنعقد في بغداد

 

أربيل – التآخي

رعا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم امس السبت، مؤتمر تقييم الأداء الحكومي المنعقد في بغداد.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رعا مؤتمر تقييم الأداء الحكومي الذي ينعقد في العاصمة بغداد”.

قد يعجبك ايضا