أربيل – التآخي
بعد أسبوع حافل من الانتقادات المتبادلة، أعرب الملياردير الأميركي إيلون ماسك عن ندمه على بعض المواقف التي أطلقها ضد الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وقال في تغريدة على حسابه في إكس امس الأربعاء، ” نادم على بعض منشوراتي عن الرئيس ترامب، الأسبوع الماضي”.
كما أكد أنه تجاوز الحد وتمادى، وذهب بعيداً في تلك المسألة.