في الذكرى العشرين لتأسيسها، انعقاد الملتقى الأول لصحيفة كوردش غلوب
أربيل-التآخي
بحضور محمود محمد عضو الهيئة العاملة للمكتب السياسي و د.هيمن هورامي وزاكروس فتاح عضوي المكتب السياسي، و د.سالار عثمان مسؤول قسم الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطية الكوردستاني، ومحافظة أربيل ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية…