بغداد-التآخي
بين المهندس عمار عادل حسين المالكي مدير عام المديرية العامة للماء ورئيس فريق اعادة احتساب استهلاك الفرد للمياه أن كوادر الفريق أنهت الحملة التي نفذت في قضاء المدائن بعد مدينة بسمايا والتي شملت اجراء مسوحات ميدانية صباحية ومسائية وتضمنت (120) قراءة للمنازل في احياء الصحة والجمعية والبستان .
وأكد المالكي أن هناك مرحلة ثالثة وهي مجمع سومو في جانب الرصافة من العاصمة بغداد حيث ستنفذ الحملة خلال الايام المقبلة وبعدها محافظات ( أربيل – كركوك – ذي قار ).