مجلس بغداد يصوت بالأغلبية على ابقاء عبد المطلب العلوي محافظاً

 

أربيل – التآخي

صوت مجلس محافظة بغداد، بالأغلبية على إبقاء عبد المطلب العلوي محافظاً .

وذكر بيان مقتضب لمحافظة بغداد أنه “تقرر إلغاء جلسة مجلس محافظة بغداد السابقة، والتصويت بالاغلبية على ابقاء عبد المطلب العلوي محافظا”.

واقال مجلس محافظة بغداد الخميس الماضي المحافظ عبد المطلب العلوي ، وصوّت على اختيار حيدر موحان محافظاً جديداً للعاصمة .

قد يعجبك ايضا