رئيس الوزراء يفتتح عدداً من المراكز الطبية

 

أربيل – التآخي

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الاثنين، عدداً من المراكز الطبية للعناية المركزّة للأطفال حديثي الولادة والخدّج.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان : إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من المراكز الطبية للعناية المركزّة للأطفال حديثي الولادة والخدّج”.

وأضاف أن “ذلك جاء ضمن مشروع يشتمل على 22 مركزاً في بغداد والمحافظات”.

قد يعجبك ايضا