رئيس المحكمة الاتحادية يدعو أعضاءها للاجتماع بشأن رواتب موظفي إقليم كوردستان

 

أربيل – التآخي

أفاد مصدر من المحكمة الاتحادية لمراسل كوردستان 24 في بغداد، امس الأربعاء  ، بأن رئيس المحكمة الاتحادية دعا أعضاء المحكمة لحضور اجتماع، اليوم الخميس لإصدار أمر ولائي باستئناف إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان.

وفي وقت سابقة، من اليوم، أكد رئيس حكومة إقليم كوردستان، مسرور بارزاني، أن قضية الرواتب تمثل أولوية قصوى له، مشيراً إلى جهود متواصلة لمعالجة هذا الملف الحساس.

وخلال اجتماع مجلس وزراء الإقليم، امس الأربعاء، قال مسرور بارزاني: “موضوع الرواتب من أهم القضايا بالنسبة لنا”، كاشفاً عن قيامه بإرسال رسالة رسمية إلى المحكمة الاتحادية خلال الأيام الماضية بهذا الشأن.

وأعرب رئيس الحكومة عن أمله في أن تصدر المحكمة الاتحادية قراراً يخدم مصالح مواطني كوردستان وموظفي الإقليم، الذين يترقبون حلاً يضمن استقرارهم المعيشي.

قد يعجبك ايضا