أربيل – التآخي
خرج العشرات في محافظة النجف، بتظاهرة ليلية بسبب تردي أوضاع الكهرباء في المحافظة.
وخرج العشرات من أهالي حي الفرات في قضاء الكوفة وسط مدينة النجف (ليل السبت)، بتظاهرات احتجاجاً على تردي الكهرباء في أحياء عديدة من مركز المحافظة واقضيتها”. ورفع المحتجين (تابوت الكهرباء) في إشارة منهم إلى موت الكهرباء في محافظتهم”.
وشهدت المحافظات الجنوبية ومناطق متفرقة من البلاد، خلال الأسبوع الماضي، تظاهرات احتجاجية على تردي خدمة الكهرباء، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة.