منتخبنا الأولمبي يواصل تدريباته في بغداد
أجرى منتخبنا الأولمبيُّ (دون 23 عاماً) وحدةً تدريبيةً، السبت، في العاصمةِ بغداد تحضيراً للاستحقاقاتِ المُقبلة، وحضر الوحدةَ التدريبيّة رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال.
وقاد التدريباتَ، التي أقيمت في ملعبِ البرج…