دهوك تستضيف كأس السوبر الخليجي للأندية 2026

 

أربيل- التآخي

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الخميس (25 حزيران 2026)، عن إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية لعام 2026 في دهوك بإقليم كوردستان، في خطوة تمثل إضافة جديدة ومحطة مهمة لتطوير المنافسات الإقليمية وتعزيز حضورها على الساحة الكروية.

وذكر بيان صادر عن اتحاد كأس الخليج، أن هذه الموقعة الكروية المرتقبة ستجمع بين نادي دهوك، بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية، ونادي الريان القطري، بطل النسخة الثانية من الدوري.

ومن المقرر أن تستضيف دهوك هذه المواجهة يوم 13 آب المقبل (2026)، وسط توقعات باهتمام جماهيري وإعلامي واسع في المنطقة.

وفي هذا الصدد، أشاد جاسم سلطان الرميحي، الأمين العام للاتحاد، بحسب البيان، بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي دهوك في سبيل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية والحرص على إخراج المباراة بصورة تليق بسمعة كرة القدم الخليجية، مثمناً في الوقت ذاته الدعم المقدم من الاتحاد العراقي لكرة القدم لاستضافة هذا الحدث.

وأضاف الرميحي “نحن سعداء برؤية البطولات الخليجية تصل إلى آفاق جديدة، ويُعد تنظيم كأس السوبر الخليجي محطة بارزة في مسيرة كرة القدم بالمنطقة، كما يعكس التقدم الملموس الذي حققته خلال السنوات الماضية على جميع المستويات”.

قد يعجبك ايضا