السوداني يطلق العمل بمستشفى جديد في رحمانية الشعلة ببغداد

 

أربيل – التآخي

أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الاثنين، العمل التنفيذي لمشروع مستشفى بسعة (100) سرير في منطقة رحمانية الشعلة بجانب الكرخ من العاصمة بغداد.

وقال المكتب الاعلامي للسوداني في بيان ، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق العمل التنفيذي لمشروع مستشفى سعة (100) سرير في منطقة رحمانية الشعلة، في جانب الكرخ ببغداد”.

واكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في كلمة له :” ان القطاع الصحّي نال الاولوية في البرنامج الحكومي ، سواء في اكمال البنى التحتية او في اعتماد نظام الضمان الصحّي”.

قد يعجبك ايضا