أربيل – التآخي
هنأ رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، امس الاثنين، الإيزيديين بمناسبة حلول عيد “جما ” وقال عبد اللطيف في تغريدة له : “أزكى التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا من الإيزيديين بمناسبة حلول عيد (جَما)، متمنياً “لهم عيداً سعيداً مكللاً بالخير والسلام والطمأنينة”.
وأضاف : إذ نستحضر في هذا اليوم معاني التكاتف وتعزيز التعايش السلمي المشترك بين مكونات الشعب العراقي”، مؤكداً على “دعمه لهذا المكون الأصيل لتجاوز التحديات والظروف وجراح الماضي، والعمل على عودة النازحين لمدنهم، والكشف عن مصير المختطفين”.