بغداد-التآخي
اعلن المهندس عمار عادل حسين المالكي، مدير عام المديرية العامة للماء، عن المباشرة بالمرحلة الثالثة من مشروع، احتساب حصة الفرد من المياه في محافظة كركوك، بالتنسيق والتعاون مع مديرية ماء محافظة كركوك و منظمة اليونسيف.
وأضاف المالكي ان الحملة ستستمر لمدة (10) ايام ،بضمنها تدريب للفريق التطوعي من اليوم الاول للتعريف بخطة العمل، ضمن ورشة العمل التعريفية الخاصة بنظام ODK لتدريب المشاركين بإدخال البيانات إلكترونيا الخاص بالمسح الميداني،مشيراً الى أن الحملة ستشمل ( 3 ) مناطق وهي ( منطقة مستشفى الطفل الخاصة (2) ، منطقة دوميز ، منطقة بنجه علي )، مبيناً ان مهمة الفريق ستنتهي في الثالث من شهر تشرين الاول من العام الحالي.
يذكر ان المديرية العامة للماء قد أنهت المرحلة الاولى في محافظة بغداد والمرحلة الثانية في محافظة ذي قار لجمع بيانات دقيقة تساهم بشكل كبير في إعادة احتساب حصة الفرد من المياه في وسط وشمال وجنوب العراق.