نائب رئيس مجلس النواب يستقبل وفداً من الشباب المتدربين لشركة نفط الشمال في كركوك

بغداد-التآخي

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب الدكتور شاخوان عبدالله في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الإثنين 2025/8/25 وفداً من الشباب المتدربين لشركة نفط الشمال في محافظة كركوك.

نائب الرئيس، أكد على إعداد ملحق بالقائمة المتبقية من المتدربين ومخاطبة وزارة النفط لإنصافهم، مشيراً إلى الإستمرار في تقديم الدعم للشباب بالتشريعات والقوانين النافذة، وتوجيه مؤسسات الدولة والدوائر الحكومية لتوفير فرص عمل لهم والإستفادة من طاقاتهم وإمكانياتهم.

ومن جانبه أعرب الوفد عن سعادته باللقاء، مثمنين عالياً دوره المتميز في رئاسة المجلس ومساندته لشريحة الشباب.

وفي ختام اللقاء، منح الوفد م درع الشكر والإمتنان لنائب رئيس مجلس النواب، على جهوده الحثيثة لإدراج المتدربين من جميع مكونات كركوك ضمن الموازنة العامة الإتحادية.

قد يعجبك ايضا