بغداد-التآخي
اصدر مكتب نائب رئيس مجلس النواب الدكتور شاخوان، عبدالله، بيان تعزية بمناسبة اربعينية استشهاد الإمام الحسي ع جاء فيه:
أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا في ذكرى إحياء أربعينية الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب ( ع).
واكد البيان، أن واقعة الطف الأليمة تشكل محطة تأريخية كبيرة في نفوس العراقيين ودرس بليغ للحرية وللإنسانية جمعاء.
ودعا نائب رئيس مجلس النواب، إلى إستلهام المعاني والدروس القيمة من تلك الواقعة في تحقيق العدالة والمساواة في المجتمع و ضرورة مواصلة العمل في سبيل إجراء الإصلاحات داخل مؤسسات الدولة، والحفاظ على الحقوق الدستورية لجميع مكونات الشعب العراقي.
كما عبر عن شكره وتقديره للأجهزة الأمنية لجهودهم المبذولة في تأمين الحماية الكاملة وللدوائر الخدمية والجهات الساندة لتقديم الخدمات للزائرين.