نائب رئيس مجلس النواب والقائم بأعمال السفارة الأمريكية يبحثان تطورات الأوضاع وتعزيز العلاقات الثنائية
بغداد-التآخي
إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد اليوم السبت 2025/8/2 القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة في العراق السفير ستيفن فاجين.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك،فضلًا عن تطورات الأوضاع والمستجدات والتحديات التي تواجه المنطقة.
كما جرى مناقشة قضية رواتب موظفي أقليم كوردستان وضرورة إنهاء المعاناة، ومسألة تصدير النفط، فضلا عن السبل الكفيلة لتعزيز العلاقات الثنائية بما تخدم المصالح المشتركة بين البلدين.