جنيف-التآخي
في اليوم الثاني وعلى التوالي الوفد العراقي برئاسة د.شاخوان عبدالله أحمد وعضوية النائبين : ( هريم كمال خورشيد و ياسين محمد حمد) شارك في جلسات المؤتمر العالمي لرؤساء البرلمانات الذي عقد في مقر الأمم المتحدة – جنيف.
وتمت خلال الجلسة، مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الدولية على جدول الأعمال وأهمها : الإبتكار من أجل مستقبل سلمي وصياغة حلول جديدة – تحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030 الفرص الجديدة للتعاون الدولي.