أربيل – التآخي
أكّد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، امس الأحد، أن العملية الانتخابية في العراق تسير بانسيابية عالية وضمن تنظيم محكم، مشيراً إلى أن كافة المراكز الانتخابية مؤمنة بالكامل.
وقال الشمري إن “عملية التصويت الخاص في بغداد وباقي المحافظات تجري بسلاسة، حيث يتم نقل المنتسبين إلى المراكز على شكل وجبات متلاحقة وبمرونة، تحت إشراف الضباط والقادة والآمرين بشكل منظم ” حسب ما صرح به ل”عراق أوبزيرفر”.
وأضاف أن “الوضع الأمني حول جميع المراكز الانتخابية جيد ومؤمن بشكل كامل، والأمور تسير وفق ما هو مخطط لها”.
كما نوّه الشمري إلى وجود “تنسيق فعال بين الأجهزة الأمنية والضباط والمكلفين بحماية المراكز والهيئة المفوضية العليا للانتخابات”.