أربيل – التآخي
تظاهر مواطنون امس الثلاثاء، امام مصرف الوركاء في بغداد للمطالبة باموالهم المودعة لدى المصرف.
وقال احد المشاركين ، انهم نظموا اليوم تظاهرات امام مدخل مصرف الوركاء وسط بغداد، مطالبين بصرف أموالهم المودعة لدى المصرف”.
وأضاف ، ان “المتظاهرين طالبوا البنك المركزي بالتدخل وإعادة الأموال لاصحابها”، مشيرا الى انهم هددوا بتنظيم اعتصام مفتوح امام المصرف في حال لم تتم تلبية مطالبهم”.
وبين ان “المتظاهرين رفعوا شعار “لا ثقة ولا مصداقية لدى مصرف الوركاء”.