أربيل – التآخي
اعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الاحد، اطلاق مشروع “مدينة الصحة للصناعة الدوائية” جنوب بغداد.
وذكر مكتب السوداني في بيان ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق الأعمال التنفيذية لمشروع مدينة الصحة للصناعة الدوائية، جنوب بغداد .