المهندس عمار عادل حسين يتابع انجاز المراحل الاخيرة من اعمال مشروع ماء الزهور

بغداد-التآخي

تابع المهندس عمار عادل حسين المالكي مدير عام المديرية العامة للماء، المراحل الاخيرة من اعمال مشروع ماء الزهور المركزي في شمال العاصمة بغداد والذي تجاوزت نسبة إنجاز( 97 % ) والمدرج ضمن مشاريع البرنامج الحكومي ، الذي سيوفر المياه الصالحة للشرب لأكثر من (800) الف نسمة من أهالي قضاء الزهور والمناطق المجاورة له وبطاقة تصميمية تبلغ (10000) الاف م3/ ساعة.

وأكد المالكي على انجاز جميع الفقرات تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة القريبة المقبلة ، مشيرا الى أن المشروع بدأ بضخ الماء الصالح للشرب حالياً لأهالي قضاء الزهور، مشدداً على انجاز المشروع ضمن المواصفات المحددة للمساهمة في حل أزمة المياه في قضاء الزهور بعد أن تم انجاز جميع الخطوط الناقلة بطول (30.6) كم و بنسبة (100 % ) ،مشُيداً على مساحة (84) دونماً.

وأكد مدير عام المديرية العامة للماء على استكمال الإجراءات القانونية والمخاطبات الرسمية من قبل دائرة المهندس المقيم لاستحداث مكون مشروع ماء قضاء الزوراء.

قد يعجبك ايضا