التربية تفتح باب الاعتراض على نتائج السادس الإعدادي

 

أربيل – التآخي

أعلنت وزارة التربية، امس الاثنين، عن فتح باب الاعتراضات على نتائج الدور الثاني لمرحلة السادس الإعداديِّ لجميع فروعه في بغداد والمحافظات.

وقال المتحدِّث الرسميُّ باسم الوزارة، كريم السيد، في تصريحٍ للصحيفة الرسمية وتابعته “الغد برس”، إنه “تمَّ فتح باب الاعتراضات اليوم، على وفق الآليَّة المعتمدة سنويّاً، ولجميع فروع مرحلة السادس الاعدادي للعام الماضي”.

وأضاف أن “تقديم الاعتراضات يتمّ حصراً عن طريق المدارس مقابل رسومٍ بسيطة، ويستمرّ لمدَّة سبعة أيّام، مع متابعة التنسيق بين الإدارة المدرسيَّة والمديريَّة العامَّة للتقويم والامتحانات”.

وكانت وزارة التربية قد أعلنت، يوم الاحد، نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي بكافة فروعه.

قد يعجبك ايضا