وزير التربية يصدر قراراً يخص الطلبة المتغيبين في امتحانات الدور الثاني

 

أربيل – التآخي

أصدر وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، امس الأحد، قراراً يخص الطلبة المتغيبين في امتحانات الدور الثاني.

وذكرت الوزارة في بيان ، أن “وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، قرر الموافقة على السماح لطلبة وتلاميذ المراحل غير المنتهية من المتغيبين في (درس واحد أو درسين فقط) ضمن أيام امتحانات “الدور الثاني” للعام الدراسي (2024-2025) من ادائها في نهاية الامتحانات”.

قد يعجبك ايضا