الوفد النيابي العراقي برئاسة د.شاخوان عبدالله يحضر الجلسة الثانية للمؤتمر العام للمجلس الآسيوي الأفريقي
بغداد-التآخي
حضر الوفد النيابي العراقي برئاسة الدكتور شاخوان عبدالله، لليوم الثاني على التوالي 2025/9/9 أعمال الجلسة الثانية للمؤتمر العام للمجلس الآسيوي الأفريقي الذي يعقد في العاصمة بيروت، بمشاركة رؤساء البرلمانات والوفود والإتحاد الدولي لنقابات آسيا وأفريقيا.
وسيتم إستكمال المناقشات العامة حول فكرة تأسيس المجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي وعرض الخطط الإستراتيجية والمقترحات وتلاوة البيان الختامي والتوصيات.