بغداد-التآخي
بارك نائب رئيس مجلس النواب الدكتور شاخوان عبدالله وبإعتزاز للمحامين في الذكرى السنوية (92) لتأسيس نقابة المحامين العراقيين.
وأشاد عبدالله، بدورهم الكبير لخدمة المواطنين وتحقيق العدالة وسيادة القانون في المجتمع، ودعم عمل مؤسسات الدولة والحفاظ على الأمن والإستقرار في البلاد.
كما أكد على أهمية تعزيز آليات التعاون المشترك بين المؤسسة التشريعية ونقابة المحامين، وتقديم المشورة والخبرات القانونية ومساندة اللجان النيابية في ممارسة مهامهم ومسؤولياتهم تجاه رصانة القوانين وترسيخ مبادئ حقوق الإنسان وتطبيق القانون على الجميع.