نائب رئيس مجلس النواب يستقبل وفداً من مؤسسة الفراهيدي للحوار والتنمية

بغداد-التآخي

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد مساء اليوم الثلاثاء 2025/7/8 رئيس منظمة الفراهيدي للحوار والتنمية مصطفى حمزة مع عدد من أعضاء المنظمة.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة أهمية دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز الوعي بالقضايا الإجتماعية والسياسية والدفاع عن حقوق أفراد المجتمع وإقامة النشاطات والفعاليات.

وأعلن الوفد عن تضامنه مع موظفي أقليم كوردستان الذين قطعت رواتبهم من قبل الحكومة الإتحادية للشهر الثالث على التوالي،وضرورة معالجة الازمة وإنهاء معاناة متقاضي الرواتب في اقليم كوردستان.

نائب الرئيس، من جانبه أكد على إستمرار دعمه لعمل المنظمات المدنية ودورهم الحيوي في المبادرات الوطنية والمساهمة الفعالة في عملية صنع القرار السياسي، وضرورة الإستفادة من الطاقات الشبابية وتوجيه إمكانياتهم وحماية الحريات العامة التي كفلها الدستور.

قد يعجبك ايضا