بغداد-التآخي
إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الثلاثاء 2025/7/8 النائب السابق الشيخ جمال البطيخ،فضلا عن الشيخ رائد نايف المبارك والشيخ بسيم محسن طراد من محافظات الفرات الأوسط، وحضر اللقائين الأمير عزَّ العرب الحميري مستشار نائب الرئيس لشؤون العشائر.
وجرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع العامة في البلاد وسبل مواجهة التحديات الراهنة وعمل مجلس النواب في السنة التشريعية الرابعة.
كما تم الحديث عن ضرورة معالجة النقص في الخدمات وشحة المياه التي تعاني منها بعض المناطق، والتأكيد على أهمية دور العشائر في السلم المجتمعي وتعزيز الإستقرار، ووجه نائب الرئيس بمخاطبة مؤسسات الدولة والدوائر الحكومية من أجل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.