بغداد-التآخي
أدان نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد الإعتداءات الإرهابية على محافظة كركوك ووقوع عدد من الصواريخ على الأحياء السكنية والمنشآت الحكومية.
وأكد عبدالله، على الجهات الأمنية والعسكرية وإدارة المحافظة إتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة تلك الخروقات ومنع تكرارها، ويجب مسك الأرض ومواصلة الجهود من أجل حماية المدنيين والحفاظ على الإستقرار.