وفاة امرأة مصابة بالحُمى النزفية في النجف

 

أربيل – التآخي

صرّح مصدر طبي، امس الثلاثاء، بتسجيل حالة وفاة نتيجة مرض الحمى النزفية في محافظة النجف.

وقال المصدر ، إن امرأة في العقد السادس من العمر كانت ترقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم إثر إصابتها بالحمى النزفية.

وبيّن المصدر، أن المرأة قد فارقت الحياة جراء مضاعفات ألمت بها بسبب المرض.

 

قد يعجبك ايضا