ترمب: سنتحدث إلى الإيرانيين الأسبوع المقبل
أربيل- التاخي
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن الولايات المتحدة ستعقد مباحثات مع إيران خلال "الأسبوع المقبل".
وقال ترمب في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء 25 حزيران 2025، في ختام قمة حلف شمال الأطلسي في مدينة لاهاي: "سنتحدث إلى…