افتتاح مركز أربيل للسرطان بأجهزة متطورة
أربيل - التآخي
أعلنت دائرة صحة أربيل، يوم امس الأربعاء، افتتاح مركز مكافحة السرطان داخل مستشفى رزكاري، بعد تجديده وتوسعته وتزويده بمختبرات وأجهزة علاج متطورة.
وقال مدير عام صحة أربيل، الدكتور دلوفان محمد، خلال مؤتمر صحفي ،…