نائب رئيس مجلس النواب يهنأ وكالة الأنباء العراقية في ذكرى تأسيسها (66)

بغداد-التآخي

بإعتزاز كبير بعث نائب رئيس مجلس النواب الدكتور شاخوان عبدالله التهاني والتبريكات إلى وكالة الأنباء العراقية (واع) مهنئاً كافة العاملين من الكوادر الفنية والإدارية في الذكرى السنوية (66) لتأسيس الوكالة التي أسهمت في نقل صورة ناصعة ومشرقة عن العراق، مشيداً بجهودها المتواصلة وبما تمثله من مكانة إعلامية على مستوى دول المنطقة والعالم.

كما تمنى لهذه الوكالة الخبرية الوطنية دوام النجاح والتألق والاستمرار في طريق المهنية والحيادية الإعلامية.

قد يعجبك ايضا