السوداني يرعى مراسم توقيع وزارة النفط عقد تنفيذ المنصة العائمة للغاز مع شركة أمريكية

 

أربيل – التآخي

رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الثلاثاء، مراسم توقيع وزارة النفط عقد تنفيذ المنصة العائمة للغاز مع شركة أمريكية.

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يرعى مراسم توقيع وزارة النفط عقد تنفيذ المنصة العائمة للغاز مع شركة اكسيليريت الأمريكية”.

قد يعجبك ايضا