المديرية العامة للماء تعلن المباشرة بمشروع ماء القادسية

صلاح الدين -التآخي

أعلن المهندس عمار عادل حسين المالكي مدير عام المديرية العامة للماء بالمباشرة الفعلية بمشروع_ماء_القادسية في محافظة صلاح الدين بعد حسم جميع المتعلقات الخاصة بالمشروع المتمثلة بمبالغ الاضرار والاندثارات الذي تم مصادقته من قبل مجلس الوزراء الموقرلأعادة وأستئناف الاعمال بالمشروع بعد توقف دام لسنوات بسبب تعرضه للدمار والتخريب من قبل عصابات داعش الإجرامية.

واوضح المالكي أن مشروع ماء القادسية من المشاريع المهمة والحيوية في مركز قضاء تكريت والذي يوفر الماء الصالح للشرب لأكثر من ( 350 ) الف نسمة وسيعمل بطاقة تصميمية ( 3000 م3/ ساعة ) وبخطوط ناقلة تصل لاكثر من ( 34 ) كم ، مشيرا الى ان المشروع يتألف من خزان ارضي بطاقة ( 5000 م3 ) أضافة الى محطة تقوية الديوم التي تحتوي على اربعة خزانات بطاقة ( 5000 م3 ) لكل خزان.

قد يعجبك ايضا