لبحث ملف استئناف تصدير النفط .. وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد

 

أربيل – التآخي

وصل وفد فني من حكومة إقليم كوردستان إلى بغداد، امس الاثنين  ، لبحث مسودة الاتفاق الخاص باستئناف صادرات النفط الذي قدمته الحكومة العراقية.

ووفقًا لكوردستان24، يزور وفد فني من حكومة إقليم كوردستان بغداد، حاملاً رد الحكومة على مسودة اتفاق بشأن صادرات النفط، لمواصلة المناقشات والاجتماعات مع الحكومة العراقية للتوصل إلى اتفاق نهائي.

يذكر أنه في الأيام القليلة الماضية، تم إعداد مسودة تمثل طلب الحكومة العراقية إلى حكومة إقليم كوردستان لتسليم ملف النفط و50% من الإيرادات غير النفطية في إقليم كوردستان، والتي لن تقل عن 90 مليار دينار.

قد يعجبك ايضا