متابعة المراحل الاخيرة من اعمال مشروع ماء الزهور المركزي

بغداد-التآخي

أطلع المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء على المراحل الاخيرة من اعمال مشروع ماء الزهور المركزي في شمال العاصمة بغداد والذي تجاوزت نسبة إنجازه( 96 % ) والمدرج ضمن مشاريع البرنامج الحكومي ، الذي سيوفر المياه الصالحة للشرب لأكثر من (800) الف نسمة من أهالي قضاء الزهور والمناطق المجاورة له وبطاقة تصميمة تبلغ (10000) الاف م3/ ساعة.

وأكد المالكي على انجاز جميع الفقرات المتبقية تمهيدا لإفتتاحه خلال الفترة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن المشروع يضخ الماء الصالح للشرب حالياً لأهالي قضاء الزهور ضمن التشغيل الجزئي مشدداً على انجاز المشروع ضمن التوقيتات المحددة لإنهاء أزمة المياه في قضاء الزهور بعد أن تم انجاز الخط الناقل بطول (30.6) كم بنسبة (100)%

يذكر ان المشروع ينجز باشراف المديريةالعامة والجهة المستفيدة مديرية ماء محافظة بغداد المشروع مشُيد على مساحة (84) دونماً ويغذي ٨٠٠الف نسمة وبخطوط ناقلة أكثر من ٣٦ كم .

قد يعجبك ايضا