السوداني يترأس اجتماع اللجنة العليا للإصلاح الضريبي

 

أربيل – التآخي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الأربعاء، اجتماع اللجنة العليا للإصلاح الضريبي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماع اللجنة العليا للإصلاح الضريبي”.

قد يعجبك ايضا