أربيل – التآخي
أفادت مصادر صحفية، امس الأحد، أن المدفعية “الإسرائيلية” تواصل قصفها المكثف على طول السياج الحدودي مع قطاع غزة رغم إعلان اتفاق وقف إطلاق النار.
وأشارت المصادر إلى تحركات نشطة لآليات عسكرية ودبابات “إسرائيلية” داخل مناطق في القطاع، في وقت تعاني فيه بلديات غزة من عجز تام عن إصلاح البنى التحتية المدمّرة.
كما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مدفعية الاحتلال استهدفت مناطق شرقي مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع، إلى جانب قصف مدفعي وجوي على أطراف خان يونس جنوباً، فيما هاجمت الزوارق الحربية مراكب الصيادين قبالة سواحل مدينة غزة