مقتل شرطيين بهجوم مسلح على مركز للشرطة في إزمير غرب تركيا

أربيل – التآخي

أفادت وسائل إعلام تركية، امس الاثنين، بمقتل عنصري شرطة وإصابة ثالث في هجوم مسلح على مركز للشرطة بولاية إزمير غرب تركيا.

وقالت التقارير الإعلامية إن منفذ الهجوم شاب يبلغ من العمر 16 عاما، وقد هاجم مركز الشرطة ببندقية صيد، وتم اعتقاله بعد تنفيذ الهجوم.

وأعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا أن الشرطة أوقفت فتى عمره 16 عاما الاثنين بعد عملية إطلاق نار استهدفت مركزا للشرطة قرب إزمير وأدت إلى مقتل شرطييَن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وقال الوزير على منصة “إكس” إن “المشتبه به في الحادثة، وهو إ. ب. البالغ 16 عاما، أوقف وتم فتح تحقيق”، بعدما كشف عن اسمي الشرطيين اللذين قتلا وأفاد بأن ثالثا مصاب بجروح خطيرة.

قد يعجبك ايضا