المباشرة بالتشغيل التجريبي الجزئي لمشروع ماء جديدة الشط

بغداد-التآخي

أكد المهندس عمار عادل حسين مدير عام المديرية العامة للماء على ضرورة اكمال الفقرات المتبقية لمشروع ماء جديدة الشط في محافظة ديالى الذي تجاوزت نسبة انجازه ( 85 % ) وبطاقة تصميمة تبلغ( 2000 م3/ ساعة).

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمشروع مع الكادر المتقدم للمباشرة بالتشغيل الجزئي قريبا تزامناً مع بدء فصل الصيف للقضاء على شحة المياه في ناحية جديدة الشط والقرى التابعة لها وإيصال الماء الصالح للشرب للمواطنين.

واضاف المهندس عمار المالكي نحن حريصون كل الحرص على انجاز مشاريعنا قبل التوقيتات الزمنية المحددة ومتابعتنا المستمرة للمشاريع ميدانيا للوقوف على مراحل الانجاز وتذليل كافة المعوقات التي تعترض أنجاز هذه المشاريع الستراتيجية ، وتسعى كوادرنا الهندسية والفنية في الوزارة والمديرية على انجاز مشاريع البرنامج الحكومي لما لهذه المشاريع من اهمية كبرى في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

يذكر ان المديرية العامة للماء قد انجزت مشروعي ماء السادة والجبور ومشروع ماء السلام والسراجق وهو المشروع الرابع من نوعه الذي تنفذه المديرية في محافظة ديالى وجرت الزيارة بحضور مدير ماء محافظة ديالى وكادر المهندس المقيم وكادر شركة الفاو الهندسية المنفذة للمشروع، مشدداً على مضاعفة الجهود لانجاز المشروع ودخوله حيز التشغيل التجريبي لدعم قطاع المياه وتحسين واقع خدمات مياه الشرب في محافظة ديالى.

قد يعجبك ايضا