أربيل- التاخي
هنّأ الرئيس مسعود بارزاني نادي دهوك بمناسبة تتويجه بطلاً لكأس الخليج للأندية.
وقال الرئيس بارزاني في منشورٍ عبر منصة إكس: أُقدّم أحرّ التهاني لنادي دهوك الرياضي بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي المتمثل في الفوز ببطولة كأس الخليج.
وأضاف الرئيس بارزاني: كما أهنئ شعب دهوك وكل شعب كوردستان. واعتبر الرئيس بارزاني هذا الانتصار انتصار لكل كوردستان.
وقال: ٲشد علی ٲيادي اللاعبين جميعاً، وأتمنى لكم الموفقية.