الرئيس بارزاني يهنّئ نادي دهوك بفوزه ببطولة الخليج

 

أربيل- التاخي

هنّأ الرئيس مسعود بارزاني نادي دهوك بمناسبة تتويجه بطلاً لكأس الخليج للأندية.

وقال الرئيس بارزاني في منشورٍ عبر منصة إكس: أُقدّم أحرّ التهاني لنادي دهوك الرياضي بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي المتمثل في الفوز ببطولة كأس الخليج.

وأضاف الرئيس بارزاني: كما أهنئ شعب دهوك وكل شعب كوردستان.  واعتبر الرئيس بارزاني هذا الانتصار انتصار لكل كوردستان.

وقال: ٲشد علی ٲيادي اللاعبين جميعاً، وأتمنى لكم الموفقية.

قد يعجبك ايضا