أربيل تُعلن بدء توزيع الأراضي على الموظفين والمتقاعدين الأسبوع المقبل
أربيل - التآخي
أعلن محافظ العاصمة أربيل، اوميد خوشناو، امس الثلاثاء، عن المباشرة في توزيع الأراضي اعتبارًا من الأسبوع المقبل.
وقال خوشناو: "ستشمل عملية توزيع الأراضي الموظفين، والمتقاعدين، والبيشمركة، والعاملين في المؤسسات…