إجراء انتخابات الاتحاد الفرعي لكرة القدم في أربيل

 

أجريت انتخاباتُ الاتحاد الفرعيّ لكرةِ القدم في أربيل، وحضرها النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار، وعضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال والمستشار القانوني علي سليم ، إلى جانب عددٍ من رؤساءِ الأنديةِ والاتحادات الرياضيّة في أربيل، وممثلين عن الجهاتِ الرسميّة والرياضية.

وأسفرت نتائجُ الانتخاباتِ عن فوز بيستون اكرم احمد بمنصب الرئيس دلاوه ر شينو جرجيس بمنصب نائب الرئيس، وعضوية كل من سامان مجيد عمر، ومن العنصر النسوي سيفان ساكار.

 

قد يعجبك ايضا