أجريت انتخاباتُ الاتحاد الفرعيّ لكرةِ القدم في أربيل، وحضرها النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار، وعضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال والمستشار القانوني علي سليم ، إلى جانب عددٍ من رؤساءِ الأنديةِ والاتحادات الرياضيّة في أربيل، وممثلين عن الجهاتِ الرسميّة والرياضية.
وأسفرت نتائجُ الانتخاباتِ عن فوز بيستون اكرم احمد بمنصب الرئيس دلاوه ر شينو جرجيس بمنصب نائب الرئيس، وعضوية كل من سامان مجيد عمر، ومن العنصر النسوي سيفان ساكار.