رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح مشاريع الإعمار في الكلية التقنية المسيب

النجف الأشرف-التآخي

ضمن حملة الاعمار الجارية في تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية افتتح الدكتور حسن لطيف الزبيدي رئيس الجامعة مبنى الأقسام العلمية في الكلية التقنية المسيب بعد تأهيله بالكامل، وكان باستقبالهم عميد الكلية الدكتور علي حسن وادي الزبيدي والكادر المتقدم في الكلية.

وبحضور النائب الأول لمحافظ بابل حمزة جبار الجبوري وشخصيات من الحكومة المحلية والمجتمعية.
وتضمنت أعمال التأهيل تحديث البنية التحتية للمبنى الذي يتألف من طابقين

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح، قال الزبيدي إن هذا المشروع يمثل خطوة هامة نحو تطوير مرافقنا التعليمية والبحثية، وهو جزء من خطتنا الاستراتيجية لتحسين جودة التعليم ودعم البحث العلمي في الكلية التقنية المسيب.

لافتاً إلى أن تأهيل وافتتاح مبنى الأقسام العلمية في الكلية يعدخطوة كبيرة نحو تحقيق التميز الأكاديمي، إذ سيساهم هذا المشروع في تعزيز البيئة التعليمية وتوفير أفضل الإمكانات للأساتذة والطلبة والباحثين. كما يعكس هذا الافتتاح التزام الكلية بتطوير بنيتها التحتية وتقديم أعلى مستويات التعليم والبحث العلمي.

وعلى هامش افتتاح بناية الاقسام العلمية اطلع رئيس الجامعة على محطة النباتات الطبية التي تسهم في رفد بحوث طلبة الدراسات العليا والاولية بمشاريعهم البحثية وتفقد الزبيدي خلال جولته الأقسام الطبية التي استحدثت هذا العام في الكلية التقنية المسيب قسم تقنيات فحص البصر وقسم تقنيات الأطراف والمساند الصناعية.

واختتمت الزيارة بتفقد الأنشطة الطلابية في الكلية مؤكداً دعم الجامعة لهذه الانشطة من اجل الارتقاء بمستوى النشاطات الطلابية وإبراز مواهب الطلبة.

قد يعجبك ايضا